Sunday, December 30, 2012

أدفانسد إنتراكتيف ميديا سليوشنز" أول شركة متخصصة في توفير حلول اللافتات الرقمية تنال شهادة عن دمج برنامج "سكالا" ونظام "ديلفي"


أدفانسد إنتراكتيف ميديا سليوشنز" أول شركة متخصصة في توفير حلول اللافتات الرقمية تنال شهادة عن دمج برنامج "سكالا" ونظام "ديلفي"
الحل الجديد المدمج يسهل ويسرع عملية حجز أماكن إنعقاد الإجتماعات والمؤتمرات ويكمل نمو قطاع الضيافة وإزدهاره في الشرق الأوسط

30 ديسمبر 2012
أصبحت "أدفانسد إنتراكتيف ميديا سليوشنز" (AIMS) أول شركة متخصصة في توفير حلول اللافتات الرقمية تحصل على شهادة معتمدة عن دمجها برنامج "سكالا" ونظام "سايلس أند كاتيرينغ" من "ديلفي" في حل جديد ومبتكر. ونالت الشركة هذه الشهادة المرموقة من قبل "نيوماركت إنترناشيونال" (Newmarket International) المتخصصة في توفير حلول الأعمال المصممة لقطاع الضيافة.

ومن أبرز مزايا الحل الجديد المدمج أنّه يسهل عملية حجز أماكن عقد الإجتماعات والمؤتمرات، وذلك من خلال حصوله على معلومات من النسخة 9.4.1 وما بعدها من نظام "سايلس أند كاتيرينغ" من "ديلفي" (Delphi Sales and Catering)، والذي يعد من بين أبرز الحلول المعتمدة في قطاع الضيافة ولدى الفنادق وأماكن إنعقاد المؤتمرات لزيادة الحجوزات وتخفيض التكاليف وزيادة رضا العملاء بشكل إجمالي. بينما توفر النسخة الخامسة من برنامج "سكالا" لإدارة اللافتات الرقمية والعروض التفاعلية دعما إداريا لشاشات العرض من خلال عرض وتحديث معلومات الحجز تلقائياً.
وقال أحمد الريدي، الرئيس التنفيذي لشركة "أدفانسد إنتراكتيف ميديا سلوشنز" في الإمارات: "عملنا جاهدين من أجل التوصل إلى حل يلبي إحتياجات قطاع الضيافة يجمع ما بين أحد أبرز أنظمة الحجز في السوق والتكنولوجيا المتطورة الموجودة في حلول اللافتات الرقمية من "سكالا". وقد فاق النظام الجديد المدمج توقعاتنا، حيث يلبي كافة المعايير والشروط العالمية، وخير دليل على ذلك هو إعتماده من قبل "نيوماركت إنترناشيونال". ويمنح الحل الجديد الجهات والمؤسسات التي تقوم بإعتماده وتطبيقه أفضلية كبيرة في سوق اليوم الذي يشهد تنافسية كبيرة، كما يساهم في رفع مستويات رضا العملاء لدى صنّاع القرار والأسماء البارزة في قطاع الضيافة."
ويلبي الحل الجديد الطلب على أماكن لعقد الإجتماعات والمؤتمرات إستنادا إلى مجموعة من المعايير المختلفة مثل، تقسيم الغرفة واسم الغرفة ومواصفاتها. وبعد أن تم تطبيق ودراسة وتقييم الحل الجديد المدمج وإخضاعه لعدة إختبارات واسعة النطاق لضمان الجودة، أكدّت "سكالا" و"نيوماركت إنرتناشيونال" أنّ الواجهة الجديدة إستوفت الشروط الصارمة لمتطلبات الإعتماد، وبناءً عليه مُنحت "أدفانسد إنتراكتيف ميديا سليوشنز" الشهادة. ويأتي الحل الجديد إستكمالاً لإزدهار قطاع الضيافة في الشرق الأوسط وتحقيقه نتائج إيجابية في الفترة الأخيرة، حيث حقق نمواً من رقمين في المنتصف الأول من العام 2012.
وتقوم "أدفانسد إنتراكتيف ميديا سليوشنز" بالدمج بين قوة وفعالية حلول "سكالا" لإدارة المحتوى الرقمي والإنترنت والعروض التفاعلية وتطبيقات الهواتف النقالة وتقنيات الإتصالات بهدف تطوير حلول اللافتات الرقمية التفاعلية في المنطقة. وتعتمد الشركة على إستخدام أحدث حلول قياس رضا العملاء لتعزيز العائدات الإستثمارية لكل حملة إعلانية على حدة وضمان تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء.

No comments:

Post a Comment