Thursday, December 26, 2019

أبوظبي تحطم رقماً قياسياً في موسوعة غينيس عبر أضواء بيكاديلي في لندن

أبوظبي تحطم رقماً قياسياً في موسوعة غينيس عبر أضواء بيكاديلي في لندن


حطمت الحملة التي أُطلقت للترويج لأبوظبي كوجهة سياحية عالمية للإجازات الرقم القياسي لموسوعة غينيس بسبب استخدامها لأكبر شاشة عرض بتقنية الواقع المدمج في ميدان بيكاديلي في لندن.
واستخدمت الحملة لوحة الإعلانات الشهيرة التي يصل طولها إلى 40 قدماً، والتي عرفت في السابق باسم “أضواء بيكاديلي”، وباستخدام تقنية الواقع المدمج تم عرض أبرز وأشهر المعالم السياحية في العاصمة الإماراتية على الشاشة.
وقد أشار المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة علي حسن الشيبة إلى أن الدائرة سعت من خلال تلك الحملة إلى إطلاق ما هو أكثر من عرض تقليدي لأشهر معالم أبوظبي في لندن.
ولفت إلى أنهم قرروا منذ البداية القيام بتجربة تفاعلية رائدة يحطمون من خلالها الرقم القياسي لموسوعة غينيس، موضحاً أن شاشة أضواء بيكاديلي عرضت أشهر معالم أبوظبي حتى 8 ديسمبر الجاري.
وأوضح الشيبة أنه تم تصميم شاشة الواقع المدمج لتمنح المارة أيضاً تجربة تفاعلية، حيث التقطت صور للزائرين عبر كاميرا جماعية عالية التقنية استخدمت للمرة الأولى خصيصاً لهذه الحملة بالقرب من النافورة الموجودة في بيكاديلي.
كما ذكر أن الشاشة استقدمت عدداً من معالم أبوظبي مثل الوجهات العائلية والحياة البرية في جزيرة صير بني ياس وجامع الشيخ زايد الكبير وعالم فيراري أبوظبي من خلال تقنية الواقع المدمج ثلاثي الأبعاد.
وأضاف الشيبة أنه خلال الفترة الحالية يكون الجو بارداً في لندن ومعتدلاً في أبوظبي ولذلك تم تحفيز الزائرين على الاستمتاع بالطقس المشمس والمناسب للأنشطة الترفيهية في أبوظبي.
وتجدر الإشارة إلى أن تلك التجربة التفاعلية كانت تعرض لمدة 10 دقائق من كل ساعة على مدار أسبوعين، وخلال تلك الحملة كان هناك فرصة للفوز برحلة أبوظبي بالشراكة مع الاتحاد للعطلات عند قيام المارة بالتقاط صورة سيلفي خلال تواجدهم واستمتاعهم بتجربة الواقع المدمج

No comments:

Post a Comment