أدفانسد إنتراكتيف ميديا سليوشنز" تطور حملة رقمية تفاعلية إحتفالا بمئوية "أوريو"
twitter @AIMSUAE
Advanced Interactive Media Solutions (AIMS) is the GCC market leader in Interactive Digital Campaign creation and management. United Arab Emirates, Dubai · http://www.aimsuae.com
Advanced Interactive Media Solutions (AIMS) is the GCC market leader in Interactive Digital Campaign creation and management. United Arab Emirates, Dubai · http://www.aimsuae.com
الحملة تساهم في
إيصال الرسالة الإعلانية إلى الجمهور المستهدف من خلال مجموعة من النشاطات المقامة
في عدد من المولات الرئيسية في الإمارات والسعودية
27 مايو 2012
كشفت "أدفانسد إنتراكتيف ميديا
سليوشنز" (AIMS)، الشريك الإستراتيجي لـ "سـكالا ميدل إيست" (Scala Middle East) والشركة الرائدة في مجال توفير حلول اللافتات الرقمية في السوق
الخليجية، عن قيامها بتطوير وتصميم حملة رقمية تفاعلية تجسد الذكرى السنوية الـ
100 على بدء إنتاج "أوريو" (Oreo)، الكوكي المحشي الأكثر مبيعا
في العالم. وتألفت الحملة التي امتدت على مدى أربعة أسابيع تحت عنوان "عيد
الميلاد الـ 100 لـ "أوريو""، من منصة عرض مصممة على شكل كأس من
الحليب تتيح الفرصة للأطفال والآباء والأمهات المشاركة والتفاعل مع
العلامة التجارية. وأعلنت الشركة عن تعاونها
مع مجموعة "ستاركوم ميديا فيست"، إحدى أكبر الشركات
المتخصصة في إتصالات العلامات التجارية وإتصالات المستهلكين، خلال هذه الحملة.
وقامت "أدفانسد إنتراكتيف ميديا
سليوشنز" بتطوير مفهوم مبتكر للحملة يضم منصة تفاعلية مخصصة ومحتوى رقمي جذاب
على شاشات العرض تنسجم مع أهداف الحملة وتثري عملية إشراك الجماهير. كما قامت
الشركة بتزويد المنصة بمجموعة كبيرة من الشاشات التي عرضت باقة من الإعلانات المرئية
لـ "أوريو"، إضافة إلى توفيرها شاشة تعمل باللمس تتيح للضيوف التسجيل
للحصول على رسائل إلكترونية في المستقبل، وذلك لتوسيع نطاق التفاعل مع العلامة
التجارية. وتمكن الضيوف عند الإنتهاء من عملية التسجيل من إستخدام هذه الشاشة لإختيار
الموضوعات التي نالت إعجابهم خلال عيد ميلاد "اوريو" ومن ثمّ إلتقاط
الصور التي تم تحميلها على تطبيق أوريو على "فيس بوك". وبعيد هذه العملية، تم إرسال رسالة بالبريد
الإلكتروني تضم صورة كل مشارك تشكرهم فيها على مشاركتهم في هذا النشاط. وامتدت الحملة على نطاق واسع شملت عدد من المولات الرئيسية في كل
من الإمارات والسعودية.
وعملت الشركة على دمج نظام خاص لقياس الجمهور المشارك في الحملة لتقييم
مدى نجاحها وجمع المعلومات ذات
الصلة، بما في ذلك عدد الأسخاص الذين شاركوا في الحملة والوقت الذي امضوه في
المنصة وجنسهم.
إلى ذلك، قال أحمد الريدي، الرئيس التنفيذي لشركة "أدفانسد
إنتراكتيف ميديا سليوشنز": "تعد "أوريو" واحدة من أبرز وأشهر
العلامات التجارية في العالم وبالتالي من الاهمية بمكان تطوير حملة ترتقي للحدث وتوفر
تجربة عملاء هادفة وفريدة من نوعها تكمل سمة العلامة التجارية والقيمة التي
تمثلها. وقد قامت "أدفانسد إنتراكتيف ميديا سليوشنز" بإدراج مجموعة من مهام
وسائل الاعلام الإجتماعية، مثل تطبيقات "فيس بوك"، لجذب وإستقطاب
الجمهور المستهدف في هذه الحملة التي نجحت في تسليط الضوء على الدور الهام
لتكنولوجيا اللافتات الرقمية في توفير مرونة لا مثيل لها وفتح آفاق لا حصر لها
أمام مجتمع المهتمين بعالم التكنولوجيا اليوم."
من جهتها، قالت جاسمين سكربو، تنفيذي أول علاقات إعلامية في مجموعة "ستاركوم ميديا فيست": "وفرت شركة
"أدفانسد إنتراكتيف ميديا سليوشنز" الدراية التقنية والموارد التي ساهمت
في إنجاح عيد الميلاد الـ 100 لـ
"أوريو". وقد أتاحت لنا اللافتات الرقمية تعزيز صور
وأشكال مشاركة الجمهور المستهدف ومراقبة وإدارة
محتوى الحملة. وسنواصل العمل وجني
ثمار هذه الشراكة مع "أدفانسد إنتراكتيف ميديا سليوشنز" لتطوير وتصميم المزيد
من الحملات الإبتكارية والإبداعية التي تكمل إستراتيجية التسويق الخاصة بعملائنا
في المنطقة."
وتقوم "أدفانسد إنتراكتيف ميديا سليوشنز" بالدمج بين قوة
وفعالية حلول "سكالا" لإدارة المحتوى الرقمي والإنترنت والعروض
التفاعلية وتطبيقات الهواتف النقالة وتقنيات الإتصالات بهدف تطوير حلول اللافتات
الرقمية التفاعلية القادرة على تلبية إحتياجات قطاع الأعمال في المنطقة. وتعتمد
الشركة على إستخدام أحدث حلول قياس رضا العملاء لتعزيز العائدات الإستثمارية لكل
حملة إعلانية على حدة وضمان تحقيق أعلى مستويات الرضا.
No comments:
Post a Comment